اسرار جاذبية البنات ءوالنساء 2024

الونشريساسرار جاذبية البنات ءوالنساء

اسرار جاذبية البنات ءوالنسا يكمن في النفس وفي تقدير الذات، وهذا أول شرط للتمتع بالجاذبية, والثقة في النفس لا تلغي الأنوثة وإن كانت تعني الجرأة. وغير ذلك نترككم مع الاسرار:


العــــــــــطر:

قـــــال الشاعر إن ســـــر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أن تجــــيدي اختيــــار العـــــطر الذي يضمــــن لك

المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك, العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحة الأغـــــراء والجاذبية.

الشـــــــعر:

إن الشــــعر هــــو إطــــار الوجــــه بـــل يشـــكل أيضا إطــــار أساسيا لأزيـــــائك و أ**ســـــواراتك, أهتمـــــي بالـــتسريحة التـــــي تليق بشخصـــــيتك و اخـــتاري اللـــــون الـــذي يتناغم تماما مع لون بشــــرتك.

الماكيــــاج:

يبدأ الماكيـــــاج مـــن العـــناية بالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خـــــلال استعمـــــال المستحضرات المنـــــــاسبة لنوع بشرتك والمعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتـــناء بالأظـــــــافر و اختـيار الطــــلاء اللافــــت. المـــهم أن تخــــتار الماكيــــاج الذي يتمــــاشى مع ألــــوان عينـــيك و شـــعرك و بشــــرتك و ملابســــك و أيضا المناسبة.

الأنـــــاقة:

لا تقتصـــر على اختيـــــار الفســــتان أو الــــزي و التـــــركيز علـــى القصـــة و القمـــاش و الدرجـــة التـــي تتناســـب كلهـــا مع مظهــــرك و خطــــوط جســـمك, بل الأنــــاقة تفــــوق القطــــعة التـــي ترتدينـــها إلى طريقة مشيتـــك و طلــتك وحضـــــورك .

الإكسسوارات:

تقــــول أحدى الخبيــــرات في مجـــــال التجمــــيل: إن الإكسوارات أساســـــية جــــدا في الأناقــــة و تــــــزيدك جاذبية, و هي لا تشمـــل على الحــــلي فحســـب بل على الحــــزام و النظـــارات و الحـــذاء و حقيبــــة الــــيد.

الصـــــوت:

للصــــــــوت تأثـــــير كبــــير على الآخريــــن و هــــو جزء لا يتجزأ من الفتــــــــاة الجـــــــذابة. أتقنــــــي استعمـــال هذاالسلاح الفـــعال.

الابتســـامة:

أنها ســــلاح الأنوثـــة و الجاذبيــــة, حافظـــي على نظافـــة أسنانك و جــــمالها مــــن خــــلال زيارة الطــــبيب

الأخــــتصاصي بالابتســـامة الجميلة تسحــــرين و تفتنيـــــن و تحفرين صورتــــــك الجميلة.

الرفاهيـــــة:

تشمــــل علــــى الهــــدوء و الاسترخــــاء بعيــــدا عـــن الإرهاق و التوتـــــر, فالمــــرأة المــــفعمة بالجــــاذبية تعــــرف كيف تريح الــــناظر إليــــها, و بــــدلا من أن تثيـــــــر أعصابـــــه تثيــــر إعجـــــــابه و اهتمامه, و التدليـــــك يســــــاعدك على الاسترخاء.

الطبيـــــعة:

أخيرا حافظي عــــلى المظــــهر الطبيعـــــي الذي لا يلغـــــيه الماكـــياج و لا فـــــن الأغـــــراء. فالبســــــاطة هي قــــمةالجـــــاذبية أما التصنـــــع فيقضــــــي عليهـــــــــا

    يسلمووووووووو

    بارك الله فيكى

    جزاكى الله خير

    بارك الله فيكي
    بس عندكـ خلل انه حراااااااااام العطر
    فقولك اختااااااااه

    العــــــــــطر
    :

    قـــــال الشاعر إن ســـــر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أن تجــــيدي اختيــــار العـــــطر الذي يضمــــن لك

    محرمـ شرعا

    المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك, العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحة الأغـــــراء والجاذبية.

    الونشريس
    شكرا غاليتى لطرحك
    تسلم ايدك
    انتظر ابداعك القادم
    أشكرك على طرحك الراقي
    ريموووو
    الونشريس

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    Scroll to Top