جمالك من طعامك 2024

الونشريس

يمكن تحقيق بشرة جميلة بدون عناء البحث عن افضل منتجات العناية بالبشرة والتي لا تعطي النتائج المطلوبة دائماً، وذلك عن طريق الاهتمام بالأكل والاغذية التي تساعد على نظارة البشرة وطراوتها وتجدد شبابها، فهناك خمس اغذية تساعد على ذلك.

الاطعمة الخضراء
وهي الورقيات مثل الخس والكزبرة وهي مفيدة للبشرة، تحتوي على المغذيات النباتية التي تساعد في إزالة السموم من الجسم والحفاظ على حيوية الجلد. وعلاوة على ذلك، تناول الأطعمة الخضراء تخفض ضغط الدم، وتساعد على الوقاية من السرطان وتخفض مستويات الكولسترول.

الزيتون وزيت الزيتون
الزيتون يحتوي على الدهون الجيدة التي يساعد الجسم على امتصاص المواد المغذية من الفواكه والخضروات بشكل افضل ويساعد ايضاً على المحافظه على الجلد من التجاعيد ويجعل الدماغ ينتج خلايا اكثر ليونة، اما زيت الزيتون يحتوي على حمض الاوليك الذي يساعد الجسم على امتصاص أوميجا ٣.

السلمون والساردين
هذه الاسماك هي مصادر غنية بالبروتين الذي يحتاجه الجلد، وهي تحتوي على مضاد قوي للالتهابات الجلدية ايضاً سوف تكون بشرتك نظرة ومتألقة بسبب حمض أوميجا ٣.

العدس والفاصوليا
من الاغذية التي تساعد على انخفاض مستوى السكر في الدم ولها تأثير مضاد للالتهابات التي تمنع بشرتك من ان تكون جافة ومترهلة.

الشاي الاخضر
من منا لا يعرف الشاي الاخضر ؟ فمعروف عنه حرق السعرات الحرارية ويساعد على تنشيط خلايا الجلد، فهو يمنع التقرحات الجلدية وظهور التجاعيد .

    تسلم ايدك يا قمر

    شكرا يا قمر

    يسلمو

    نورتم يابنات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    Scroll to Top