خمسة أخطاء لماكياج الزفاف 2024

ليلة العمر عند المرأة لا تقبل الخطأ فكل شيء بحساب فستان الزفاف، الماكياج، المصور وغيرهم.. وفى الطريق لليلة الموعودة تبحث كل منا عن إطلالة فريدة تجعلها ملكة الحفل المتوجة ولكننا قد نرتكب خمسة أخطاء أثناء الإعداد لماكياج الزفاف وعلي كل مقبلة على حفل زفافها أن تتجنبها.

1- التطرف فى استخدام الماكياج رغبة فى الوصول للكمال وهو ما لا يحدث فقد يشوه إطلالة العروسة وغالبا ما يتسبب فى إفساد صور الفرح وهى ذكرى تدوم فلا تفسديها بالماكياج الزائد.

2-البحث عن كل ما هو لامع فى أدوات الماكياج لضمان إطلالة مضيئة خطأ نرتكبه جميعا فى ليلة الزفاف لأنه يترك أثرا سيئا للغاية فى صور الفرح فالمطلوب ماكياج خفيف أو معتدل فقط ولا يلمع .

3-أغلبنا يختار تسريحة شعره والماكياج الخاص بليلة الزفاف من المجلات ومواقع الإنترنت وهى تقدم خدمات ممتازة فى هذا المجال ولكننا نخطئ عندما نظن أن كل ما هو جميل فى المجلة يمكن أن يكون جميلا علينا .. فاختيار الماكياج يجب أن يبدأ من قاعدة ما يناسبك فلون عينك وشكلها يحسم ما تحتاجه من أدوات تجميل وطبيعة البشرة واستدارة الوجه تحتم عليك اختيارات محددة و لضمان نظرة الإطلالة التي تتناسب مع وجهك وفستان الزفاف والإكسسوارات يجب أن تبدأى باستشارة خبير موثوق به.

4-بعضنا لا يستخدم الماكياج فى حياته الطبيعية ويرفض ما يحدثه الماكياج من تغييرات فى إطلالته ليلة الزفاف ويكون بين خيارين إما أن يظهر بإطلالة خالية من الماكياج أو يضعه ويعانى من الضيق طوال ليلة العمر ، والنصيحة الأنسب لهن هى وضع منصات تجميل أساسية خفيفة تحافظ على مظهرهن الطبيعى وتزيده جمالا مثل المسكرة وبلسم الشفاه.

5-من عادات الصديقات وضع نفس ماكياج العروسة وفى نفس المكان معها تعبيرا عن متانة الصداقة والمحبة وهذا خطأ، ضعى ماكياجك بعيدا عن العيون ولا تشرحى تفاصيله لأحد حتى لا تنشغلى فى ليلة العمر بمقارنات قد تفسد عليك فرحتك.

    يعطيك العافيه
    طرح رائع وانتِ رائعة في طرحك حبيبتي.

    عندك حق موضوع رائع

    معلومات جميلة تسلم ايدك

    يسلموووووو

    الله يعطيـكــ الفــ عافية
    يسلمو

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    Scroll to Top