دراسة البيض المخفوق 2024

الونشريس

دراسة: البيض المخفوق أفضل وجبة للإفطار

الونشريس

كشفت دراسة علمية صدرت مؤخرا عن أن تناول البيض المخفوق الممزوج مع قطع من الخضراوات كوجبة الفطور الأولى التي تدخل الجسم بعد الاستيقاظ من النوم، تعتبر أكثر الأطعمة الصحية فائدة للجسم.
وجاء في الدراسة التي نشرت على مجلة التايم الأمريكية، أن تناول البيض المخفوق مع الخضراوات صباحا يزود الجسم بما يحتاجه من البروتينات والفيتامينات التي انخفض معدلها بعد فترة النوم.
ونقلت الدراسة على لسان أحد أبرز خبراء التغذية، أوز غارسيا، المسؤول عن الأنظمة الغذائية لعدد من مشاهير هوليوود، تأكيداته على أهمية وجبة الإفطار وتأثيرها على الجسم، والآثار السلبية العديدة التي يعاني منها الأشخاص الذين يمتنعون عن تناول الطعام لحين وقت وجبه الغداء.
وبين غارسيا، المسؤول عن أنظمة غذاء عارضة الأزياء نعومي كامبل والنجمة هيلاري سوانك، أن وجبة الإفطار الأنسب والأمثل هي طبق مكون من بيضتين مخفوقتين مع بعض السبانخ والطماطم، بالإضافة إلى بعض التوت العضوي إلى جانب الطبق الرئيسي.
وقال غارسيا في الدراسة: "هذا النوع من الإفطار يحتوي على كمية ممتازة من البروتينات التي تحافظ على الشعور بالشبع لفترة جيدة من النهار، وهو أمر ممتاز للراغبين بإتباع حميه غذائية، بالإضافة إلى أهمية التوت بمنع الأكسدة في الدم والجسم."

    يسلمووووووو

    موضوع مفيد

    الونشريس

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    Scroll to Top