غرائب تزيد من وزنك 2024

الونشريس


غرائب تزيد من وزنك


هناك بعض الأخطاء التي تقعي فيها سيدتي والتي تعمل على زيادة الوزن ، وذلك وفقا لما نشره موقع خبيرة التجميل " نانيس سليم ".
الضوء الخافت، حيث اثبتت الدراسات مؤخرا أن الضوء الخافت في الليل يعمل على زيادة الوزن ، لذا من الافضل النوم في غرفة مظلمة .

البنطلون الضيق
ربما تندهشين إذا عرفت أن بعض الفتيات اشتكين من أن أوزانهن زادت بعض الشئ بعد مواظبتهن على ارتداء البنطلون الضيق المعروف ب "Legging"، حيث لوحظ أن ارتداء البنطلونات الضيقة بشكل مستمر يعمل على ارتخاء العضلات على المدى الطويل، نتيجة أن طبيعتها الإمساك على الساق ما يؤدي إلى ارتخاء العضلات وترهل المنطقة السفلية من الجسم مع الوقت.

الكعب العالي
ارتداء الكعب العالي بشكل متواصل يعمل علي اكساب الجسم بعض الوزن.
يقول المدرب الشهير ماكس دوي أن ارتداء الكعب العالي بصورة متواصلة يعمل على إمالة منطقة الحوض للإمام مع الوقت مما يؤدي إلى بروز منطقة البطن.

مستحضرات التسمير
بعض السيدات اعتدن عندما يكتسبن بعض الوزن الزائد، أن يلجأن إلى تسمير بشراتهن بواسطة مستحضرات التجميل التي تقوم بذلك.
ولكن يجب أن تعلمي أن مستحضرات التجميل الخاصة بتسمير البشرة تحتوي على مادة كيميائية تسمى فثالات " " phthalates" تعمل على تخزين الدهون في المنطقة المحيطة بالبطن وذلك وفقا للدراسة التي قام بها علماء من السويد.
كما اكتشفوا أيضا أن مادة الفثالات " phthalates" تحدث خللا هرمونيا في بعض الحالات ما يعمل على اكتسابك بعض الوزن.

الدلال طريقك للبدانة
أكدت الدراسات العلمية أن الأشخاص الذين يتمتعون في حياتهم بقدر وافر من الدلال، بشكل يجعلهم لا يطهون الطعام بأنفسهم ولا يساعدون في تنظيف أو ترتيب المنزل، يكونون أكثر عرضة للبدانة واكتساب الوزن الزائد سريعا، فالحركة تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم والتحفيز علي حرق الدهون، لذلك عليك معرفة أن الدلال الزائد عن الحد يفسد رشاقتك .


الونشريس

    بارك الله فيكي

    غريبه فعلا
    الف شكر

    مشكورة
    عارفين اللى شدنى اقرا الموضوع انى اعمل الحاجات دى علشان اتخن واتصدمت لانى باعمل عكسها تماما بس انا عايزه وزنى يزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

    الونشريس

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    Scroll to Top