كلب يرث 12 مليون دولار 2024

كلب أميركي يرث 12 مليون دولار

اثنا عشر مليون دولار باتت من نصيب الكلب الأميركي "ترابل" الذي دخل فجأة عالم أصحاب الملايين بعد وفاة صاحبته الثرية ليونا هلمزلي التي كانت تملك ثروة كبيرة من العقارات والأموال بعد أن كتبت كل ما تملكه للكلب, وحرمت حفيديها.

وحسبما ورد في الوصية التي كشفت أمام محكمة في نيويورك, يرث ترابل أيضا الجزء الأكبر من الممتلكات العقارية لهلمزلي الملقبة بـ"ملكة البخلاء" من بينها إدارة ناطحة السحاب "إمباير ستيت" في نيويورك.< جد ملكة بخلاء هههههههههه

وبعد نفوقه، سيدفن الكلب المليونير، قرب صاحبته وزوجها هاري الذي توفي في عام 1997. وطبقا للوصية يحصل شقيق هيلمزلي الذي كلف برعاية الكلب على عشرة ملايين دولار.

كما خصصت لكل من حفيدين لها خمسة ملايين دولار شرط أن يزورا قبر أبيهما مرة في السنة على الأقل. وحرم اثنان آخران من أي مبلغ "لأسباب يعرفانها".

يشار إلى أن ليونا هلمزلي التي توفيت عن عمر ناهز 87 عاما وزوجها هاري كانا يديران إمبراطورية عقارية تقدر قيمتها بأربعة مليارات دولار.

وفي 1992 حكم عليها بالسجن بسبب تهربها من دفع الضرائب. وقالت حينذاك "نحن لا ندفع الضرائب.. الصغار فقط هم الذين يدفعون الضرائب". وقد امتنع متحدث باسم هلمزلي عن التعليق على الوصية.
ودى صورته
الونشريس

    اللى معاه قرش محيره

    ههههههههههههههه يابخته

    يا سلام يا سلام

    لاتعليق

    ——–

    طب تتبرع لجمعية خيرية

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.