كيف تستمتعين بلحظات ما قبل حفل الزفاف! 2024

كيف تستمتعين بلحظات ما قبل حفل الزفاف!
الونشريس
التعامل مع توتر ترتيبات العرس أمر صعب يمكنه أن يسبب الاضطراب، وتقلب في المزاج؛ ولكنه طبيعي وشائع في نفس الوقت، وبقليل من التركيز يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة. الرغبة في سير هذه الترتيبات على أكمل وجه، والخوف من وقوع أي غلطة؛ يشعران العروسان بالقلق، وصعوبة اتخاذ أي قرار.
إليك بعض النصائح التي يمكنها أن تساعدك في التعامل مع توتر ما قبل العرس، والاستمتاع بهذه اللحظات الرائعة، والفريدة.
•اطلبي المساعدة من الأهل، والأصدقاء عند البدء بتحضيرات العرس. أخذ التحضيرات كاملة على عاتقك؛ من شأنه أن يزيد من شعورك بالإجهاد، والتوتر.
• استرخي من خلال القيام بتمارين التنفس، عند شعورك بالتوتر، أغمضي عينيك، ثم فكري في أي شيء يجعلك تشعرين بالاسترخاء، خذي نفساً عميقاً، ثم حاولي تنظيم نفسك؛ سيعمل هذا على إبطاء معدل ضربات قلبك، وسيشعرك بالتحسن.
• استمتعي بالطبيعية من حولك، وقومي بالمشي في الحديقة، أو المنتزه القريب من منزلك؛ ستجدين أن المناظر الطبيعية ستعمل على تهدئة أعصابك.
• استفيدي من المساج، و”الاروما ثيرابي” لاسترخاء، وراحة جسمك وذهنك؛ وبالتالي التقليل من حدة التوتر الذي تشعرين به.
• احصلي على قسطٍ كافٍ من النوم، فالنوم هو الطريقة الوحيدة التي ستعوضك عن الطاقة التي فقدتها أثناء انشغالك طوال اليوم بتجهيزات العرس.
هناك الكثير من الأمور التي لا يمكن تجنبها أو توقعها أثناء التحضير للعرس، كل ما يمكنك القيام به هو بذل أقصى ما بوسعك، وأن تأملي أن تسير الأمور على ما يرام. استمتعي بهذه الأوقات الثمينة التي ستصبح من أجمل ذكريات حياتك.

    الونشريس

    الونشريس اقتباس الونشريس
    الونشريس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel HM الونشريس
    الونشريس
    الونشريس
    الونشريس الونشريس

    شكراً هديل نورتي

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    Scroll to Top