هلا أنا حبيت أعمل ليكم سلسة قصص
تقريباً متل ريمووو
إن شاء الله رح جيبلكم من تأليفي أروع القصص
القصة الأولى
كان يا ماكان في قديم الزمااااان
طفل صغير يلعب يلهو ولكن دون أي أحد فقط يلعب بالألعااب للأسف ليس لديه أخوة فهو وحيد أمه وأبيه يحااول التسلية بلعب قليلة لا تكاد تضفي على حياته طعماً والأم طبعاً تحس بإبنها
{محمد} فهو يحتاار هل يلعب مع اولاد الجيراان الذين لا يقدرونه ولا يحترمونه!! أم يدخل ويكمل
لعبة بالألعاب التي لا تسلي أبداً وبعد سنتين من العنااء والوحدة والحزن قامت الأب لتيقظ الأب من نومه ليذهب الى العمل ولكن….. ماذا؟؟!!!! الأب لا يتحركـ…. لا يتنفس….آه يا أبتي قد ماااااااات مااااااااااااااااااااااااااااات أبا محمد لقد كتب لمحمد ذا التسع سنوات أن يكمل حياته
يتيم الأب وبعد فترة قصيرة أصاب الأم ألم شديد في بطنها إنها حاامل يالفرحتي
محمد سيصبح له شقيق هاهي الأم فرحة لأنه سيصبح لإبنها أخ يلعب معه
وسعيدة في نفس الوقت لموت زوجهاا وعندما أنجبت فرح الجيران والأهل وتكاثرت
الزياراااات لها عندما كبر أحمدٌ كان أيضاً متفوقاً مث أخااه محمد
عمل محمد وأحمد جاهدان وكبرااا ياااه لقد كبرت يا بني محمد قالت الأم
قال لها محمد لا تخافي يا أماه أنا وأحمد لن ندعك أبداً ومرت السنواات والشقيقان يعملان
بجد وجاء اليوم الذي يصبحان في أبوااان فقد زوج محمد بسهى وأحمد بمنى وأجبا كليهما
توأماً فتاة وفتى وسمياهما على أمهم وأبوهم مصطفى و رؤى ولكن ألم يزل شاباً بعد؟!!
لا قد اتاه الأجل نعم لقد توفي محمد وجاء الدور على أحمد ليستلم الدور في بقائة وحيداً
ولكن لديه أسرة تسليه
واعتني أحمد بأمه وعاشوا جميعاً في سعادة دون تدخل أي شائبة بين محبتهم لبعضهم البعض أو حدوث مشااكل
أتمنى تعجبكم متل ما عجبتني
يا جماعة أنا عايزة أحصل على الوسام وفي نفس الوقت أسليكم
تقريباً متل ريمووو
إن شاء الله رح جيبلكم من تأليفي أروع القصص
القصة الأولى
كان يا ماكان في قديم الزمااااان
طفل صغير يلعب يلهو ولكن دون أي أحد فقط يلعب بالألعااب للأسف ليس لديه أخوة فهو وحيد أمه وأبيه يحااول التسلية بلعب قليلة لا تكاد تضفي على حياته طعماً والأم طبعاً تحس بإبنها
{محمد} فهو يحتاار هل يلعب مع اولاد الجيراان الذين لا يقدرونه ولا يحترمونه!! أم يدخل ويكمل
لعبة بالألعاب التي لا تسلي أبداً وبعد سنتين من العنااء والوحدة والحزن قامت الأب لتيقظ الأب من نومه ليذهب الى العمل ولكن….. ماذا؟؟!!!! الأب لا يتحركـ…. لا يتنفس….آه يا أبتي قد ماااااااات مااااااااااااااااااااااااااااات أبا محمد لقد كتب لمحمد ذا التسع سنوات أن يكمل حياته
يتيم الأب وبعد فترة قصيرة أصاب الأم ألم شديد في بطنها إنها حاامل يالفرحتي
محمد سيصبح له شقيق هاهي الأم فرحة لأنه سيصبح لإبنها أخ يلعب معه
وسعيدة في نفس الوقت لموت زوجهاا وعندما أنجبت فرح الجيران والأهل وتكاثرت
الزياراااات لها عندما كبر أحمدٌ كان أيضاً متفوقاً مث أخااه محمد
عمل محمد وأحمد جاهدان وكبرااا ياااه لقد كبرت يا بني محمد قالت الأم
قال لها محمد لا تخافي يا أماه أنا وأحمد لن ندعك أبداً ومرت السنواات والشقيقان يعملان
بجد وجاء اليوم الذي يصبحان في أبوااان فقد زوج محمد بسهى وأحمد بمنى وأجبا كليهما
توأماً فتاة وفتى وسمياهما على أمهم وأبوهم مصطفى و رؤى ولكن ألم يزل شاباً بعد؟!!
لا قد اتاه الأجل نعم لقد توفي محمد وجاء الدور على أحمد ليستلم الدور في بقائة وحيداً
ولكن لديه أسرة تسليه
واعتني أحمد بأمه وعاشوا جميعاً في سعادة دون تدخل أي شائبة بين محبتهم لبعضهم البعض أو حدوث مشااكل
أتمنى تعجبكم متل ما عجبتني
يا جماعة أنا عايزة أحصل على الوسام وفي نفس الوقت أسليكم
قصة حلوة تسلمي
مش بقولك كبرتى قبل الاوان باوان
رائعة تم التقييم
رائعة تم التقييم
حلوة
والى الامام
والى الامام
جميييييييل غاليتى
بارك الله فيكى
انتظر جديدك
مشكوورات على المرور