تخطى إلى المحتوى

البيتزا التى منعت من البيع فى سويسرا 2024

في أحد مطاعم بيع البيتزا في سويسرا، مطعم أفانتي Avanti تم ايقاف بيع أحد انواع البيتزا التي استحدثها المطعم بسبب احتوائها على سموم لعقارب و أفاعي و عناكب بكميات صغيرة و قد تم استخراج هذه المواد من بعض أنواع العلاجات ! و هي مواد بالنسبة لصاحب المطعم مفيدة و أفضل من المواد المضافة الموجودة في أنواع كثيرة من الأغذية

الونشريس

يقول صاحب المطعم اسماعيل ارتيكن Ismail Ertekin صاحب الصورة في الأعلى بعد قرار المنع معبرا عن استيائه بأن هذه السموم التي يضيفها الى البيتزا أفضل من المواد الحافظة الموجودة في كثير من أنواع الأطعمة حاليا و يضيف أن تناول هذه البيتزا يفيد في علاج الأشخاص المصابين بالخوف المرضي من العقارب و الأفاعي و العناكب.

أما مسؤولو الصحة في سويسرا الذين أسرعوا لاتخاذ اجراء ضد بيع هذه البيتزا فقد كانت وجهة نظرهم مغايرة تماما بالطبع و قد أكدوا أن صاحب المطعم قد تجاوز الخطوط الحمراء عند إضافتة لمواد طبيه الى الغذاء !

من الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها صاحب المطعم بابتكار بيتزا غريبة ففي المرة الأولى قم بتحضير بيتزا تحتوي على رقائق من الذهب القابل للأكل و الصورة في الأعلى تظهر الاعلان لهذه البيتزا !

    الونشريس

    يسلمووووووو يا قمررر
    مشكوره ياقمر

    مشكووووووووووووووورة ياقمر

    شكرايا عسل

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.