تخطى إلى المحتوى

تفسير رؤية الارض الخضراء و الماء الجاري تفسير رؤية ثعبان أسود و الخوف في المنام 2024

رأيت كأني بأحدى الدول بالخارج فقد كانت الأرض خضراء وقد كنت في منحدر فيه ماء يجري وكان يوجد ثعبان أسود ضخم طويل وكنت أقول كيف أخرج من هذا المنحدر وقلت بما أن الثعبان بالخارج ربما يكون غير سام. ثم رأيت قبل هذا أم بعده لكن بنفس الوقت:وهو كأني في فندق فرأيت رضاض من السحب نازلة وشعرت بخوف وخرجت من الفندق(غرفة) وذهبت بجانب أمي ثم رأيت أن البحر يقترب كثيرا فخفت أن يصل إلينا بالغرفة.
الحالة منفصلة لايوجد أبناء وغيرموظفة.

    خيرا ان شاء الله حبيبتي
    ماذا تقصدين برضاض من السحب؟ فالرضاض يعني فتات شيء ما كفتات الخبز او زجاج و ما شابه مما يمكن ان يكسر و يتجزا الى اجزاء صغيرة جدا و دقيقة. و هل نزل عليك من سقف غرفة الفندق ام رايته ينزل خارجها من النافذة مثلا؟
    كيف كان شكل الغرفة؟ و ما هو اسم والدتك؟
    اخيرا حبيبتي اود ان اعلم ان كان زوجك السابق يضايقك حاليا و يطاردك لتعودي اليه؟

    خيرا ان شاء الله حبيبتي
    ماذا تقصدين برضاض من السحب؟ فالرضاض يعني فتات شيء ما كفتات الخبز (نعم كفتات الخبز لكنه سحب أقصد ضباب سحب صغيرة) أو زجاج(لا لم يكن مثل الزجاج) و ما شابه مما يمكن ان يكسر(لا لايمكن أن يكسر) و يتجزا الى اجزاء صغيرة جدا و دقيقة.(نعم ممكن أن يتجزأ إلى أجزأصغيرة)و هل نزل عليك من سقف غرفة الفندق(لا لم ينزل من سقف الفندق) ام رايته ينزل خارجها(نعم رأيته ينزل خارجها) من النافذة مثلا(لا رأيته من إحدى جدران الغرفة كان جداره من زجاج شفاف مفتوح وهو الذي خرجته معه إلى أمي).
    كيف كان شكل الغرفة؟ (لا أتذكرها لكن كانت كأي غرفة مهيئة)و ما هو اسم والدتك(أسمها منيرة).
    اخيرا حبيبتي اود ان اعلم ان كان زوجك السابق يضايقك حاليا و يطاردك لتعودي اليه(لا أعلم علم هذا عند أمي فهي لاتخبرني).

    حبيبتي منامك يعني انك تحيين حياة طيبة و في هداية لكنك قد تخضعين لوسوسة الشيطان و تذنبين في امر تتوبين منه بعد ذلك لان الخوف توبة. و الله اعلم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.