تخطى إلى المحتوى

حزام الأمان في السيارات للمرأه الحامل! 2024

الونشريس


في الكثير من دول العالم تحرر المخالفات إذا لم يربط سائق السياره ومن يجلس بجواره حزام الأمان ومن ضمن هؤلاء السيدات الحوامل فهي عرضه للحوادث مثل أي شخص اخر ولكن جسمها في فترة الحمل تحمله اقل للحوادث لا قدر الله والتغيرات المفاجئه في السرعه فأي اصابة في البطن تؤثر مباشرة على الجنين لذلك من الهام لها ولجنينها ان تلجأ للوسائل المتاحه التي تحميها الا وهي حزام الامان.
الونشريس

هل حزام الامان امن للسيدات الحوامل؟ نعم هو امن في كل شهور الحمل بل وضروري بشرط ربطه بطريقه صحيحه. فيجب ربط الجزء الخاص بالوسط بحيث يكون ممدوداً عبر أعلى الساقين ومنطقة الحوض وتحت البطن وليس عبر منتصفه أو الجزأ الأسفل منه لأن وضع حزام الحضن فوق بطنك وضغطه قد يسبب مشاكل تؤثر على المشيمة ويمكن أن تؤذي طفلك. أما جزء الحزام الخاص بمنطقتي الكتف والصدر، فيجب أن تثبتيه أعلى بطنك فوق عظمة الترقوة (التي تربط بين عظم الكتف وعظمة الصدر) وبين الثديين. ويجب التأكد من أنّ حزام الأمان مربوط بإحكام قدر الإمكان كي لا تندفعي للأمام عند الوقوف المباشر للما له تأثير سلبي على الجنين.
في هذه الصوره توضيح للطريقه الصحيحه على اليمين لربط حزام الامان, اما على اليسار فحزام الامان يعبر فوق البطن مما يضغط على الجنين.



الونشريس

    مشكوووره يالغلا

    الونشريس

    الونشريس

    نورتوني ياقمرات

    مشكووورة ياقمر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.