تخطى إلى المحتوى

روايتى أحبه وما ابى غيره حبيب,روايتى الجديده أحبه وما ابى غيره حبيب 2024

أحبه وما ابى غيره حبيب

الونشريس

السلام عليكم اخواتى
هذه الروايه مختلفه قليلا عن ماسبق
وذلك فى اللهجه فقط… فانا احاول كتابتها باللهجه الخليجيه, كتغيير لى.. وحتى استطيع الكتابه من جديد بعد انقطاع لفتره من الزمن
ارجوا ان تفهموا على السرد فى القصه

اتمنى لكم متابعه شيقه

نبدأ ببسم الله

أحبه وما ابى غيره حبيب

(( ريم : ههههههههه نوف بلا دلع .. متأكده منيره ومحمد بيجون ياخدونا؟؟؟
نوف: ايييي كم مره قلت لك بيجووون انا كلمت منيره وقالت لى بيجون ياخدونا من بيت هدووووش..
راح نقعد عندهم اسبووع بحاله ..موصدقه ابوى وافق اروح معاك…
ريم: ايوووه وناااسه ههههههه…انا وانتى ومنّوووره..وو!!
نوف وهى تناظرها على جنب بمكر: واو؟؟؟؟
ريم بخجل: ههههه روحى مناك…افكارك خبيثه..
نوووف:اهاا… علينا ريوووم؟؟؟حلفى انك مو فرحانه انك راح تشوفى حمود هناك؟؟؟
ريم بحزن: وكأن محمد هامه الموضوع ولا مأثر فيه..اصلا هو مو حاسس فيا…ولا معبرنى..ولا كأنى موجوده فى عالمه..انا بالنسبه له بنت عمه وبس…
نووف:لا تتسرعين…انا اعتقد انه يبادلك المشاعر.. بس تعرفين رجال عائلتنا..مايحبون يظهرون مشاعرهم قدام احد…
ريم: الله كريم.. قومى نروح نقعد مع هدى وامها قبل ما يجون ياخدونا… عيب نقعد هنا بروحنا وهم هناك تحت..
هدوووش صديقه ريم ونوف الروح بالروح وكانت جارتهم فى الصغر قبل يتركون المدينه ويصير لكل وحده منهم بيت جديد فى منطقه مختلفه…لكنهم دوم يلتقون واحيانا يقضون مع بعض العطلات فى بيت وحده منهم…
ريم ونوف الاحمد.. بنات عم…
ريم حمد الاحمد… بنت الاخ الاكبر… فى العائله… والدها شخصيه قويه استبداديه اللى يبيه يتم يحب السلطه والنفوذ… هو اللى كبر اسم العائله ووسع نفوذها.. رجل بمعن الكلمه لكنه عادل ومحبوب من الكل واخوانه يحبونه جدا ويطبقون كلامه بدون نقاش..
وعنده سالم اكبر اولاده 25 سنه, وفواز23 سنه..وريم اصغر اولاده 20 سنه, من زوجته الاولى ام سالم الله يرحمها..توفت وعمر ريم سنتين ونص.. فربتها خالتها ام راشد مع بنتها نوف..
وبعد وفاه امها ام سالم… تزوج ابو سالم باخت زوجته الاولى ساره… وانجب منها تؤأم بنات هم حنين ورنين بعمر 10 سنوات…
ساره تحب ريم واخوانها…لكن ريم تحب خالتها ام راشد اكثر لانها تربت عندها مع نوف..لان نوف بعمر ريم… فتربوا مع بعض طول عمرهم.. مثل الاخوات..فدائما مع بعضهم البعض… فى المدرسه والبيت والسوق والسفر..مثل التوائم بالضبط…
ابو راشد والد نوف..الاخ الاوسط… عنيف شوى.. يحب يقلد اخوه ابو سالم ويكون ند له دائما… احيانا يغار منه…ويحب يبين ان هو بعد يقدر يكون ناجح وشاطر بعمله… وهو فعلا مدير اعمال ماهر وذو شخصيه متفرده رائعه فعاله…
عنده راشد اكبر اولاده 26 سنه… يعمل مع والده واعمامه فى شركه العائله الاستثماريه.. وهو مدير الموارد البشريه فيها.. انسان يعتمد عليه… هادئ دائما لكن اذا احد اثار غضبه ياويله منه… يثور لدرجه مد الايد.. عصبى جدا ادا اثير غضبه… متناقض جداا…وسيم ذو طله محببه .. والاحساس بالنفوذ وقوه المال بوجوده…
كحال جميع اولاد عائله الاحمد…
نوف اخته بعمر ريم مرحه حبوبه جميله جدااا مع ان ريم اجمل منها لكنهم يتشابهون فهم بنات عم وبنات خاله…
منيره بعد بنفس عمرهم وصديقتهم جدا ومقربه منهم.. بس لانها ساكنه مع عائلتها فى بيت الجد الكبير… صارت شوى مبتعده عنهم..وهى بنت الاخ الاصغر حامد.. انسان مسالم جدا هادئ.. لا يحب الاضواء ولا النفوذ..قنوع جدا.. ويحب عائلته واخوته جدا جدا..
عنده محمد ابنه الاكبر25 سنه شاب وسيم رياضى.. يعمل لفرع العائله بالقصيم.. حتى لا يترك منزل الجد القديم الذى يحبه جدا بل يعشقه… فرغم وسامته وذكائه.. الا انه يحب كل شئ تراثى قديم ويبتعد دائما عن التمدن والعولمه… لكنه انسان ناجح ومثابر جدى بالعمل مرح وضحوك خارجه يحب التجوال والسفر برا..يحب الخروج مع ربعه فى رحلات التخييم والوناسه بالبر…
انسان محترم ويحب عائلته ويخاف عليها جدا..
الابن الثانى سعد ..23 شاب وسيم متعلم يحب الحياه يكره بيت جده عكس محمد يحب الحياه المدنيه لدى اتجه للرياض للعمل فى شركه العائله هناك كمدير الحسابات.. ويسكن فى شقه فاخره اشتراها له عمه ابو سالم…
وطبعا منيره الصغره.. وامهم ام محمد حرمه لطيفه هادئه مثل زوجها تمام قنوعه وتحب اللمه والاهل.. تحب الزيارات والسفر مع نساء العائله…
نرجع لهدى وصديقاتها..
هدى: ليش الدلع… قعدوا معانا بعد يومين…
ريم: دلع؟؟ حرام عليك زين ابونا رضوا نقعد عندك هالاسبوع كله…
لو مايعرفون ابوك وامك من عشره هالسنين كان ما وافقوا نزورك ونبيت عندك هالاسبوع كله…
نوف: ايييي…بس لازم تجين انتى بعد.. ها خالتى؟؟؟ نبى هدوووش تجى تزورنا فى البيت…
ام هدى بمحبه: ياعمرى.. مدرى والله ابوها يوافق ولا لا.. بس بحاول معاه ان شاء الله…
رن مبايل ريم.. ناظرت الاسم ودقات قلبها الف…
ريم: هلا وغلا منووووره.. وينكم؟؟؟
منيره بحزن..: يلا طلعوا… محمد ينطركم بره.. عند بيت هدوووش.. لا تتاخرون يلا بسرعه…
ريم وبسبب شوقها لمحمد وشوفته.. ما اخدت من منيره اى تفاصيل…
سكرت المبايل وقامت تلبس عباتها وشيلتها…وغطى الوجه..
ونوف معاها..
ودعوا هدى وامها وطلعوا حاملين اغراضهم لسياره محمد السوداء مرسيدس سبورت اخر موديل واقفه على الباب…
حطوا اغراضهم بالصندوق وركبوا فى السياره من ورى…
ريم ونوف : السلام عليكم..
حرك محمد السياره وهو يرد عليهم…
نظرت ريم حولها لم تجد منيره… نظرت لنوف باستغراب..

يتبــــــــع

نوف: وينها منيره اجل؟؟؟
محمد: الناس تسأل الاول عن الاحوال والاخبار… بعدين اسألى عن صديقتك..بعدين انتوا موت وكم مكلمينها؟؟؟ ليش ما اخدتوا الموجز منها؟؟؟
نوف تناظر ريم باستغراب لان منيره ماخبرتهم بشى…
ريم بهمس وخجل: هى كلمتنى بس ماقالت مابتجى معاك؟؟
محمد بمكر: ها؟؟؟ وش قالت لك اجل؟؟
ريم تدوب حبا فيه وفى صوته الرجولى الجذاب:قالت اطلعوا.. محمد وصل..
محمد بخبث: يعنى ماقالت احنا ننتظركم… قالت بس محمد ينتظركم؟؟ فليش ما سألتيها عن السبب؟؟
ريم ووجها اشتعل حراره لانه كأنه فهم لهفتها على الخروج له دون الانتباه حتى لكلام منيره لها…
ريم: ما انتبهت وخلاص… بتسوى منها قضيه يعنى؟؟ انا مو ذكيه مثلك يا الذكى..
كانت ريم رفعت غطاء الوجه عنها لان السياره فيها رايبن(تظليل اسود) وما يكشف الخارج..وبسبب الاحمرار حست نفسها حرانه وايد..
ناظرها محمد من مرآه السياره الاماميه..واخد يتمعن فى جمال وجهها الوسيم الانثوى.. وملامحها الرقيقه الناعمه..ابتسم لنفسه…وركز على الطريق دون ان تشعر هى بشئ..

اتصلت ريم بمنيره تستفسر منها عن سبب عدم قدومها..
منيره بحزن: لان حضرة الاخ محمد كان برحله مع ربعه وبعيد عن البيت وقريب من منطقتكم.. فخبرنى انه بيمر ياخدكم بنفسه.. عشان ما يتاخر عليكم…
ريم: اهااا.. ماعليه حبى.. ولا تزعلى… مابقى واجد ونوصلكم.. وبتشبعين منا طووول هالاسبوع.. هذا ادا ماطردتينا من بيتكم بعد…
ضحكت البنات كلهم…
كانت ريم مسويه المكالمه مسموعه عشان نوف تشاركهم الكلام بعد.. وطبعا محمد كان يسمعهم ومستمتع بضحك البنات ووناستهم وخبالهم..
هالبنات اذا اجتمعوا.. صار مكان اللى هم فيه.. خرااااب… وناسه ومرح ضحك وصراخ وهبل..
ههههههههه جداا مرحات..
كان محمد تعبان جدا لانه مواصل من امس بدون نوم..لانه هو بعد يحب الوناسه مع ربعه..ولما يكون فى رحلات بر او قنص تلاقيه بدون ما يريح نفسه يروح لهم ومايضيع ولا دقيقه فى الوناسه… والمتعه معاهم..
كان يسوق بدون تركيز احيانا من التعب..
ريم توشوش نوف: نوووافه شوفى محمد… شكله تعبان وا عليا..كلميه خل يريح شوى..
نوف: وليش يعنى ما تكلميه انتى؟؟؟ تستحين؟؟؟
ريم بثقه: وليش استحى عاد؟؟ بكلمه ولا منتك..
ريم بصوت مهزوز ناعم: محمد؟؟؟
محمد انتبه لها: هلا؟؟
ريم: وش رايك تريح شوى عند اى كافيه؟؟؟ شكلك تعبان..محمد بمرح: خايفه عليّ.. ولا على نفسك؟؟ اعترفى..
ارتبكت ريم من كلامه: هههههه لا خايفه على نفسنا اكيد.. بعدنا صغار مانبى نمووت..
محمد: ههههههه زين لا تخافين ماراح اموتكم…فى الشارع.. بموتكم فى بيتنا اامن..
عجب ريم مجرى الحوار مع محمد..
ريم: ول ول.. ليش عاد بتقتلنا؟؟؟ لهدرجه تكرهنا؟؟؟ حرام احنا طيبين ما نعض…
محمد: اييييي.. اذا اجتمع الثلاثى المرح بالبيت… يعنى الوناسه هربت من بيتنا… راح تحولون البيت الى غابه..
نوف: ول.. اشوفك متضايق منا.. اعترف عاد.. ماتبينا قول..
محمد: ما ابيكم..
ريم ونوف فى نفس الوقت: مو مهم.. اهم شئ منووره وعمى خخخخخخخخ
محمد: اييييي.. بتدت الصرقعه…
ريم ونوف ههههههههه
محمد:يلا بوقف هنا…وش تبون اجيب لكم من الكافيه.. ابى شى انا يصحصحنى…لانى بموووت تعب..
ريم بدون وعى منها: بعد الشر عنك عم…
ماكملت كلمتها لانهاأ وعت لنفسها ومسكت لسانها..
ناظرتها نوف متفاجأه منها…
اما ريم دوروها ماتلاقونها… سكتت بسرعه وغطت وجها من الفشله…
اما محمد اللى سمعها بوضوح وكأن احد كب عليه ماى باااارد… راح منه التعب… وصحصح الف.. بس ماحب يحرجها اكثر من ماهى منحرجه.. سوى نفسه ما سمع الكلمه الاخيره… رد عليها بسرعه ونزل
محمد: الشر مايجيك وسكر الباب وراه..
نوف: هاااااههههههههههههههههه
ريم : وجع…..بس سكتى… بموووت من الفشله… تعتقدى انه سمعنى؟؟؟؟
نوف موقادره تسكت عن الضحك.. وريم كل شوى تضربها على كتفها تبى تسكتها بس مافى فايده…
ريم: نووووف بلا دلع والله احس نفسى بموت من الفشله..
نوف تحاول تمسك نفسها وتمسح دموعها اللى نزلت من الضحك..: خلاص خلاص بسكت.. يا .. عمرى ههههههههههههههه
ريم: بايخه انا اوريك.. ان ماسكتى بعضك بقووه فى دراعك بخلى يبين اثرها ويشوه يدك..
نوف بخوف تعرف ريم تسويها لعينه: لالا خلاص بسكت.. الا التشوهات عاد.. هههههه
ريم: ههههه حماره…

اما محمد… فكان يمشى وهو بعالم ثاااانى… تحبه.. معقوله؟؟ ريم الجميله الدلوعه دلوعه العائله كلها تحبه هو؟؟؟ لالا مو مصدق.. دائما كان يحسها ماتعطيه وجه.. ولا تعبر وجوده… لكنها كان بتقول… كانت بتقول يا عمرى.. يا الله لو كان بجد هالشئ.. وان ريم اللى دائما كان يحبها بصمت تطلع بجد تحبه؟؟؟ بيكون اسعد واحد بالدنيا كلها…
بس شلون؟؟ شلون يعرف انها تحبه بجد ولا لا؟؟؟ شلون يتاكد؟؟؟

**************

لو اعجبتكم انتظرووونى

تسلمي حبيبتي في انتظارک،حلوا لهجة الخليجية حبيبتي

نووووووووورتى حبى

مبرووووك الراوية الجديدة حبيبتى وبداية مشوقة وفى انتظار الباقى ان شاء الله

نورتى حبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.