وان يحولوا مكان اصم الى لوحة راقية تدب فيه الروح كلما نظرت اليها .
ندخل الى مكان راقى كسلسلة فنادق ” الماريوت ” العالمية او” الشيراتون “على سبيل المثال
فجل ما نرى فيه النظام و تصميمات معمارية و ديكورية على اعلى مستوى
و يقتصر استمتاعنا على هذا الامر فيكفى وجودنا فى مكان راقى
ولكن الفنان استطاع ان يرى فى هذه الاماكن المشهورة بعد اخر ،
فمثلاً فندق ” برج العرب ” فى دبى مكون من 28 طابق و الجدران والحوائط والارضية
مطلية بتدرجات الوان الازرق و الاخضر والاصفر بحيث تظهر الصورة
وكأن الفرق بين الارض والسقف لا يتعدى بعض الامتار القليلة .
ويظهر هذا الامر واضحاً جلياً فى الصورة فهى بها خداع بصرى محبب للنفس
بحيث تبدو غير الواقع وبدون اى تدخل من المصور او التأثيرات الخارجية
ومن هنا بدأ المصورون يجوبون ردهات المبانى الشاهقة فى رحلات حول العالم والتقاط اروع الصور لاشهر واعلى المبانى العالمية
والمبنى مكون من 88 طابقاً وهذا العدد مقصود لان وتبعاً للثقافة الصينية فان الرقم ثمانية يرمز الى الخير والرخاء
وهو اطول فندق فى جنوب شرق أسيا
و بخلاف جميع الصور فان هذا الفندق يبدو فى الحقيقة اروع من الصور بمراحل