أبرزي أنوثتك بالأزياء المنقطة 2024

الونشريس
يميل كثير من الفتيات للستايل الكاجوال ويعتمد بعضهن عليه في العمل وفي خروجات النهار وذلك لبساطته وسهولة ارتدائه كما أنه يعتبر من أكثر الستايلات المريحة، حيث يساعد الجينز على ارتداء أي ستايل أو لون معه. ولكن مهما كان الستايل الكاجوال مريحاً فلا تنسي أن تأخذي فترة راحة من هذا الستايل وتتألقي في ستايلات أخرى أكثر رقة لتبرزي أنوثتك وتستمتعي بذلك. وتشهد صيحات الموضة في موسم صيف 2024 عودة بعض الستايلات الرقيقة التي كانت تميز فترة السبعينيات والثمانينيات ومنها موضة الأزياء المنقطة التي تظهر في العديد من الموديلات. وفي هذا الموضوع، نشاهد بالصور أهم الستايلات التي ستجدينها في الصيف من الأزياء المنقطة.
الونشريس
الستايل التقليدي:
تعد الأزياء المنقطة من أرق الستايلات التي تعود كل فترة لتكون على رأس صيحات الموضة. وتجدينها هذا الصيف بأشكال متنوعة على رأسها الستايل التقليدي والذي يأتي منقطا بنقاط صغيرة بنفس الحجم وبلونين فقط، على رأسها الأسود والأبيض، والبيج والأبيض، والأزرق والأبيض.
وتجدينه في فساتين بسيطة للنهار كهذا الفستان من Giulietta.
الونشريس
وأيضا في التونيك… كهذا التونيك من ميشيل كورس، بدون أكمام، مع حزام يحدد الخصر. يمكنك ارتداؤه مع بنطلون جينز وبوليرو أبيض.
الونشريس
وإن أردت أن تجددي مظهرك في العمل، يمكنك أن تضيفي قطعة واحدة لأزياء العمل الرسمية، مثل توب أو بلوزة منقطة باللونين العاجي والبيج مع جاكيت بيج فاتح.
الونشريس
وقد تجدين الستايل التقليدي ولكن في قطع جديدة ليست مألوفة أن تشاهدي أحدا يرتديها في الستايل المنقط مثل البنطلون. حيث تظهر هذا الصيف موديلات واسعة من البناطيل القماش القطني الناعم بالستايل المنقط، كهذا البنطلون الواسع، الستريت من تصميم Haute Hippie،. ارتديه مع جاكيت أو بلوزة قصيرة باللون العاجي مع حذاء وحقيبة بنفس اللون إن أردت لوك كلاسيكيا. أما إن أردت أن تضيفي لمسة جرأة للوك، فاختاري مثلا حقيبة باللون الأحمر.
الونشريس
ومن الأزياء الجديدة التي ظهرت هذا الصيف بالستايل المنقط الكلاسيكي، الجاكيت التوكسيدو المناسب لمظهرك في العمل كهذا الجاكيت من Sonia Rykiel. يمكنك ارتداؤه مع بنطلون أو تنورة باللون الأسود إن كنت تميلين للستايل الكلاسيكي. لكن يمكنك أيضا أن ترتديه بشكل مختلف لتظهري بلوك جريء مميز مع بنطلون باللون الأحمر وتوب عاجي.
الونشريس
ستايلات جديدة وأكثر جرأة:
وستجدين الستايل المنقط بشكل جديد في الفساتين، حيث تأتي النقط بشكل أكثر عشوائية عكس التقليدي كما نرى في هذا الفستان الرقيق من تصميم أوسكار دي لارنتا باللونين الأبيض والأسود.
الونشريس
ومن الموديلات ما تأتي فيها النقط أكبر حجما وبدرجات لون واحد "دجراديه" كهذا التوب من CLU.
الونشريس
ومن الستايلات الجديدة التي تظهر في الأزياء المنقطة ما يأتي بنقط كبيرة الحجم ومتداخلة متعددة الألوان كما في هذا الفستان من تصميم Diane von Furstenberg بألوان البساتيل (السماوي والأخضر الفاتح والوردي) مع اللون الأسود، يحدد خصره حزام من نفس خامة الفستان. يمكنك اختيار الحذاء والحقيبة بأحد الألوان ويفضل ألوان الباستيل لتستمتعي بلوك يتماشى مع موضة هذا الصيف.
الونشريس
الستايل المنقط مع نقوش أخرى:
ومن أحدث وأروع الموديلات التي ظهرت في صيحة الأزياء المنقطة ما يأتي بنقوش متداخلة بجانب المنقط كالزهور، كما نرى في هذا الفستان الرقيق من Vineet Bahl، من الكريب، متعدد الألوان، تتداخل فيها النقوش النباتية والزهور مع النقط. ارتديه مع بوليرو بأحد ألوانه مثل البيج الفاتح مع صندل بلون أحد الزهور كالبرتقالي الداكن.
الونشريس
إكسسوار منقط:
الجديد هذا الموسم أنه يمكنك أن تضيفي إكسسوارات رقيقة لمظهرك من الستايل المنقط مثل حقيبة كبيرة منقطة، بستايل عملي من جلد الثعبان بإمضاء مارك جيكوبس.
الونشريس
أو حقيبة يد أكثر رقة من تصميم Dolce & Gabbana منقوشة بالورد مع النقط في نفس الوقت لتستمتعي بمظهر في غاية الأنوثة.

الونشريس

    مشكوره حبيبتى

    مشكوره على كل ما هو جديد ومفيد لنا

    الونشريس
    مشكوووووووورة

    شكرا يا نريمان

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.