تخطى إلى المحتوى

أوراق الريحان للتخلص من قشرة الشعر !! 2024

قشرة الشعر مشكله تؤرق الكثيرالونشريس ولاسيما فى فصل الشتاء أو مع استخدام بعض الكريمات أو فى حالة الشعر الدهنى .. ولقد وجد الكثير من الطرق للتخلص من قشرة الشعر .. واليوم جايبه لكم وصفه طبيبعيه عطريه منعشه للتخلص من قشرة الشعر والشعور بالانتعاش .تعتمد الوصفه على استخدام أوراق نبات الريحان العطرى .. يارب تفيدكم وتنال إعجابكم :

تعتبر نبتة الريحان من النباتات العطرية المتميزةالونشريس التي تعمل على تغذية البشرة والشعر لإحتوائها على مغذيات وفيتامينات غنية لصحة البشرة وحيويتها وحمايتها من البثور والحبوب، كما يحافظ على فروة الرأس من القشرة والفطريات.
ونتيجة لاحتوائه على مجموعة من المواد الطبيعية التي تعمل على استعادة حيوية البشرة والشعر نقدم لكِ أهم الوصفات الجمالية التي يمكنكِ إعدادها في المنزل باستخدام الريحان كمكون طبيعي رائع.الونشريس

التخلص من القشرة:
يحتوي الريحان على مضادات طبيعية للفطريات المسببة للقشرة، كما يعمل على تنظيف فروة الرأس.الونشريس

المكونات:
كمية من أوراق الريحان.
ملعقتين من مشروب النعناع.( مغلى النعناع ثم يبرد )
ملعقتين من عصير الليمون.

الطريقة:
تفرم كمية من أوراق الريحان الطازجة مع عصير الليمون ومشروب النعناع حتى الحصول على معجون ناعم يوضع على فروة الرأس مع التدليك جيداً ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر جيداً.
يعمل الريحان على القضاء على القشرة بفاعلية، بينما يعمل النعناع على تهدئة الحكة المصاحبة للقشرة. ويحتوي الليمون على مضادات طبيعية للبكتيريا والفطريات ويساعد على تنظيف فروة الرأس.
تكرر هذه الوصفة مرة أسبوعياً وحتى اختفاء القشرة تماماً.الونشريس

    يسلمو ايديك

    الونشريس

    الونشريس

    مشكوووووووووووورة
    يسلم لى مروركم العطر يا أحلى عدولات .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.