ماء الورد لجمال بشرتك 2024

الونشريس
يعتبر ماء الورد من أهم المواد التجميلية التي لا غني للفتاة عنها, فاحرصي دائما على استعمال ماء الورد لجمال بشرتك وجلدك, وحيث أن لماء الورد خصائص مهدئة ومنعمة, لذا يعتبر حل مثالي لمعظم مشاكل البشرة, كما أنه مناسب لأنواع البشرة المختلفة.
5 فوائد لماء الورد
1- لبشرة منتعشة ومسام مفتوحة, اغمسي كرات من القطن النظيف في ماء الورد وامسحي وجهك ورقبتك, حيث يساعد ذلك على التخلص من الشوائب والزيوت العالقة بالوجه, ويترك بشرتك نظيفة ومنتعشة.
2- لترطيب البشرة الجافة, يستعمل خليط من الخيار وماء الورد, وذلك بهرس بعض من شرائح الخيار حتي تصبح عجينة ثم يضاف إليها ماء الورد, ويوزع الخليط على الوجه, ويترك لمدة 15 دقيقة, ستشعرين بعدها بالترطيب العميق لبشرتك, وتستخدم هذه الوصفة مرتين أسبوعيا خصوصا خلال فصل الشتاء للعناية بالجلد وحمايته من الجفاف والتشقق.
3- يضاف كوب من ماء الورد لماء الاستحمام, مع قليل من التدليك للبشرة, وذلك لراحة الجسم والتخلص من التعب والإرهاق بعد يوم دراسي مجهد, حيث يساعد ماء الورد على الشعور بالراحة والاستجمام.
4- للتخلص من انتفاخات العين والهالات السوداء, تغمس قطعة من القطن في ماء الورد, وتدلك بها منطقة العينين بلطف.
5- للتخلص من مشاكل البشرة الدهنية, يضاف معلقة من ماء الورد إلي معلقتين من عصير الطماطم, ويدهن الوجه بالخليط ويترك لمدة 10 دقائق, يعمل هذا الخليط علي تقليل إفراز البشرة للزيوت, مما يحميها من ظهور الحبوب والبثور, ويجعلها أكثر نضارة وإشراقا
.

    مشكوووووووووووورة حبيبتى

    جزاك الله خيرا

    شكرا يا عسل

    شكرا يا عسل

    الونشريس

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.