نصائحُ هامَّةٌ للحفاظِ على جمالِكِ في رمضانَ 2024

حَافظي على صِحَّتِكِ وجمالِك خلال شهرِ رَمَضَانَ باتِّباعِ هذه النَّصَائِحِ الهامَّة:
1. شرب الماء
الونشريس
احرصي على تناوُلِ كِمِّيَّاتٍ كبيرةٍ من الماء خلالَ فترة الإفطارِ؛ لحمايةِ الجلدِ مِنَ الجفافِ والتَّشقُّقِ نتيجةَ نقصِ كِمِّيَّاتِ المياهِ في أثناءِ النَّهار خَاصَّةً مع ارتفاعِ درجةِ الحرارةِ في فصلِ الصَّيف, فاحرصي على تناوُلِ 6-8 أكوابٍ من المياه على فتراتٍ مُتقطِّعةٍ بين الإفطارِ حتَّى السُّحورِ.
2. الخُضروات والفواكِه
الونشريس
تناوَلِي الكثيرَ من الخُضْرواتِ والفَوَاكِهِ حيثُ تحتوي على كمياتٍ كبيرةٍ من الماءِ؛ لتعويضِ الجسم عن الماء الذي يفقده خلال النَّهار, كما أنَّها تحتوي على كمياتٍ كبيرةٍ من الفيتاميناتِ والمعادنِ مثل التُّوت والفراولة التي تحتوي على مُضَادَّاتِ الأكسدةِ الضَّرُورِيَّةِ لصحَّةِ ونَضارةِ الجلدِ.
3. الطَّعام الصِّحِّيُّ
الونشريس
حافظي على رشاقتِك بتجنُّبِ الأطعمة الدَّسمة والمَقْلِيَّةِ وتجنبَّي أيضًا الحلويَّاتِ والعصائرِ المُحلَّاةِ, واستبْدِليها بالأطعمةِ الخفيفةِ المسلوقةِ وعصائرِ الفواكهِ الطَّازجةِ.
4. السَّحور
الونشريس
لا تُهملي وجبةَ السَّحُورِ فهي ضروريَّةٌ لِتُمِدَّ جسمَك بالطَّاقةِ والحَيَوِيَّةِ خلال النَّهار, واحرصي على تناوُل الأطعمةِ المُغذِّيَّةِ في السَّحور, فتناولي الحليبَ قليلَ الدَّسَمِ مع المُكسَّراتِ غيرِ المُمَلَّحَةِ والزَّبادي والخُضرواتِ أو الفواكهِ والتَّمر.
5. التَّرْطِيبُ والتَّقْشِير
الونشريس
يحتاجُ الجلدُ لمزيدٍ من العنايةِ خلالِ شهرِ رمضانَ, فاحرِصي على ترطيبِ جلدِك يومياًّ باستخدامِ الكريماتِ المُرَطِّبَةِ أو القناعاتِ الطَّبيعيَّةِ كالعسلِ والموزِ والزَّبادي.
وعليكِ أيضًا بتقشيرِ البشرةِ مَرَّةً واحدةً على الأقلِّ يومياًّ؛ للتَّخلُّصِ من طبقاتِ الجلدِ الميِّتِ والسَّماحِ لطبقاتٍ جديدةٍ من الجلد بالظُّهور, ويُمكنك تقشيرُ البشرةِ باستخدامِ خليطٍ من السُّكَّرِ وزيتِ الزَّيتونِ.
الونشريس

مشكوووووووووووووووووووووووووورة

الونشريس

شكرا لك..

الونشريس

شكرا يا قمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.