أشباح في منزل أقيم على ساحة إعدام 2024

زعم زوجان يقيمان في وادي (أمان) الكائن في مقاطعة (ساوث ويلز) البريطانية بأن منزلهما الذي بني على أرض كانت مخصصة في الماضي لتنفيذ عمليات الشنق بأنه "مسكون" بأناس واجهوا عقوبة الإعدام في خلال حقبة القرن السادس عشر .

حيث قالت (ليغ) (37 سنة) و زوجها (أنتوني فوب) أنهما يشاهدان أشباحاً في مزرعة (تيرسينلاش) في (غارنانت) الذي يقع فيه منزلهما وساحة أعمالهما.

تقول (ليغ) التي تبلغ من العمر 37 سنة والتي عاشت في هذا المكان طوال 10 سنوات : " سيكون مخيفاً إن لم تتعود عليه ولكنني في الواقع أحب ذلك النوع من الأشياء ، فنحن نسمع أصواتاً و أناس يتحدثون إلى بعضهم رغم عدم وجود أي أحد ! ، وفي أوقات أخرى أرى أناساً في المنزل يصعدون وينزلون على الدرج، وفي بعض الأحيان يمكنك سماع ضحكات الأطفال ، أعتقد أنه لدينا الكثير من النشاط في هذا المكان" .

وفقاً لـ (ديف مايكل) وهو مؤرخ محلي كانت هذه المزرعة تسمى (سيناغوردي) Cynghordy والتي تعني حرفياً "دار المجلس" حيث كانت مقراً لمحكمة قديمة.

يعتقد كلاً من الزوجين (فوب) بأن مزرعة (تيرسينلاش) استخدمت كمكان لتنفيذ عقوبة الشنق حيث كان هناك شجرة تعلق منها حبال الشنق وهي تحتل أغلب الباحة الامامية ولكن جرى إقتلاعها مؤخراً.

ويضيف ديف في موقعه على الإنترنت :" قيل أن هذا المكان أخذ اسمه عندما جرى شنق 3 رجال بسبب سرقتهم للماشية ".

    مشكورة

    سلام قولا من رب رحيم

    يا نهار ابيض

    " سيكون مخيفاً إن لم تتعود عليه ولكنني في الواقع أحب ذلك النوع من الأشياء ، فنحن نسمع أصواتاً و أناس يتحدثون إلى بعضهم رغم عدم وجود أي أحد ! ، وفي أوقات أخرى أرى أناساً في المنزل يصعدون وينزلون على الدرج، وفي بعض الأحيان يمكنك سماع ضحكات الأطفال ، أعتقد أنه لدينا الكثير من النشاط في هذا المكان" .
    نشاط ايه يا بت

    مشكووووره

    نورتوني

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.