إستخدامات أخرى مفيدة تجهلينها لمرطب الشفاه 2024

الونشريس

من منا لم يستخدم مرطب الشفاة لترطيب وتنعيم بشرة الشفتين خاصة خلال فصل الشتاء، وربما لترطيب البشرة حول الشفتين خاصة لو كان مرطب الشفاه شفاف اللون، وربما لترطيب بشرة الجسم بعد الجرح نتيجة لإستخدام شفرة الحلاقة مثلاً، ولكنكِ قد لا تعرفين الإستخدامات الهامة الأخرى لمرطب الشفاه الرائع.

فى هذا المقال أقدم لكِ العديد من الإستخدامات المهمة لمرطب الشفاه الملون أو الشفاف.
إحمرار وإلتهاب الوجه:

يمكن لمرطب الشفاه أن يعالج إحمرار والتهاب بشرة الوجه الناتجة عن العوامل الجوية وأشعة الشمس، بواسطة وضع مرطب الشفاة على المكان المصاب، خاصة قبل الخروج من المنزل أو الذهاب في أي رحلة لوقاية الوجه من الشعور بالحرقة، ويتميز بأن تركيبته خفيفة الوزن جدا لذا يؤدي عمله بدون أن يسبب أي انسداد لمسام الجلد، فيحفظ البشرة كما يعمل واقى الشمس بالضبط.
ثبات ظلال العيون:

لمنح عيونك جمالاً مبهراً استخدمي ظل العيون المفضل لك على الجفون ثم مسحة رقيقة من بلسم الشفاه وسوف يضفي على جفونك إطلالة لامعة فريدة تبرز بريق عينيك وتألقها، كما تساعد على تثبيت اللون.
جمال الوجنتين:

لإضفاء لمسة ندية على وجهك ووجنتيكِ مرري بلسم الشفاه فوق أحمر الخدين المفضل وامزجيهما معا وبلمسة من هذا المزيج سوف تلاحظين الفرق.
ثبات أحمر الشفاه وعدم جفافه:

إستخدمى أولاً بلسم الشفاه على شفتيكِ ثم استخدمي أحمر الشفاه بلون الوردي أو البرقوقي فوقه ثم ضمي شفتيك لمزجهما لتحصلي على لون جذاب يستمر لفترة أطول، كما يحتفظ بالترطيب ويمنع تشقق او جفاف أحمر الشفاه فوق شفتيك.
لتثبيت الشعر المتطاير:

لمقاومة تطاير الشعر أو تجعده ضعي بعضاً من بلسم الشفاه في راحتي يديك ثم امسحي بهما خصلات شعرك، فهو مفيد فى ترويض شعرك، كما إنه آمن على صحة الشعر وسلامته.
تنسيق شعر الحاجبين:

أحيانا كثيرة يكون شعر الحاجبين منكوشاً وغير مهذب في مكانه مما يفسد المظهر العام للوجه، ولتجنب ذلك مرري بلسم الشفاه فوق الحاجبين حتى تستقر شعيراتهما في مكانها لأفضل مظهر.

الونشريس

    مشكوووووورة

    نورتينى

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.