تفسير عدم تقبل اليد اليمنى خضاب الحناء كلية في المنام 2024

حلمت من يومين إن ماما حطت حناء بيدها الليمنى و بالحلم طلعت في 3 أصابع بس و كانت أحمر قريب للأسود فقلتلها هاتي أعملهالك تاني قلتلي لا بلاش دي إعمليلي التانيه أي اليسرى أنا سارة عزباء 24 سنه و ماما سعاد 53 سنه متزوجة و هي عاملة حناء في الحقيقة.

    خير يا رب

    أنامن 14/07 محدش فسرلي حلمي مع إني بنزل حلم كل 7 أيام و دلوأتي 3 أحلام بيتفسر إلي بعدي و أنا لا أنا عذراكي إن كتير طلبات بس مش طلبة غير شوية عدل
    "6- العضوة الطالبة للتفسير لديها الحق في تفسير حلم واحد كل اسبوع ان كثرت الطلبات، و ان تنتظر تفسير بقية احلامها في الاسابيع الموالية ان شاء الله و الا تستعجل المفسرة بمراسلتها."
    مش قصدة أجرح يا نانونه 7 بس على الأقل قولي إنتظري و أنا
    أنتظرك سنه… آسفة الونشريس

    حبيبتي انا ان تاخرت في تفسير منام فهذا لا يعني اني اتجاهل الطلب بل بالعكس انا كنت بصدد البحث فيه. انا لا احب اعطاء تفسير عشوائي اما عن من من فسرت لهن قبلك فهذا لان تفسيرات منامهن كانت واضحة و ايضا لانهن لا يضعن طلبات كثيرة في القسم مثلك و للتاكد من ذلك قارني عدد الاحلام التي فسرتها لك مع طلباتهن في قسم احلام و رؤى تم تفسيرها.
    المهم خيرا ان شاء الله
    منامك يعني ان اباك او اخوتك الذكور لا يظهرون حبهم لوالدتك كما يجب و بانك ستخضبين لها يدها اليسرى كما طلبت فمن طلب شيئا في المنام ناله في الحقيقة. و الله اعلم

    مش فهمة "بانك ستخضبين لها يدها اليسرى كما طلبت فمن طلب شيئا في المنام ناله في الحقيقة." إيه يعني تخضبين و إيه هو الطلب ؟؟؟

    خضاب اليد معناه وضع الحناء عليها و بما ان والدتك قد طلبت منك وضع لها الحناء في المنام فانت ستفعلين لها ذلك في الحقيقة حتى و ان لم تطلبه منك صراحة. و على ما فهمت فان والدتك قد تكون معسرة اي انها تستعمل يدها اليسرى بدل اليمنى و الله اعلم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.