مجموعات العاج واللؤلؤ لجلسات خارجية مميزة، صور 2024

مجموعات العاج واللؤلؤ لجلسات خارجية مميزة، صور

مع بداية العام الجديد قامت دار "دوميس فينتورس" الألمانية المتخصصة بتصميم الأثاث الفاخر لجلسات الهواء الطلق مجموعة جديدة من التصاميم الأنيقة والمريحة،

https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13936146481.jpg

والتي تتميز بإدخال مواد مختلفة لتصنيعها، منها الجلود المقاومة لتأثيرات الأجواء الطبيعية. وشملت كلاً من:

– مجموعة "أكوا" المعاصرة المكونة من 5 أرائك بيضاء مزخرفة من "لفاندا بتصميم دوميس فينتورس"، وتعد المجموعة مثالية لقضاء أمسية عائلية في حديقة المنـزل. تتميز باللون الأزرق الهادئ، وتجعل من الحديقة مكاناً للإستمتاع بجلسات بعد الظهر مع الأصدقاء أو للإحتفال بالمناسبات مع الضيوف.

– مجموعة "اللؤلؤ" المكونة من 4 أرائك بألوان ناعمة من البيج والأبيض، من "لفاندا بتصميم دوميس فينتورس"، وهذه المجموعة مثالية لجلسات الهواء الطلق الأنيقة، ويمكن وضعها قرب حوض السباحة أو في فناء المنـزل الحديث. وبألوانها الهادئة تعد هذه المجموعة مناسبة للراحة بعد يوم طويل في العمل، أو الإسترخاء بعد ظهر يوم عطلة نهاية الأسبوع.
ويجدر الإشارة إلى أنه قد تم تصميم "فيوري روسو بتصميم سكاي لاين" بشكل حصري من قبل شركة التصميم الإسبانية سكاي لاين التي تجمع بيت الخبرة العالمية والأناقة المحلية. وجميع المنتجات تم إنتاجها بإستخدام مواد خام عالية الجودة، بما في ذلك قش وأقمشة مضادة للماء عالية الجودة، كما أن جميع المواد المستخدمة هي صديقة للبيئة.

– مجموعة "العاج" المكونة من قطعتين لجميع الذين يحبون الجلوس الهادئ في الهواء الطلق والأمسيات الباردة. والمجموعة المعاصرة تتميز ببساطة الأسلوب. وتكمل أي شرفة أو فناء أو حديقة، مع وسائد مريحة وقش أبيض اللون يضيف الصفاء إلى محيطه، ويوفر جلسة مناسبة لشرب الشاي في المساء أو للمحادثات الشخصية.

– أرائك "الصدف" المفردة، والتي تشابه جلسات الخيم المفتوحة، تمت صناعتها من القش البني مع وسائد متعددة، مناسبة للجلوس في الشمس في الصباح والتمتع بالنسمات الباردة، أو في ليالي الشتاء. كما في جميع الفصول.

– مجموعة الكراسي الكلاسيكية المكونة من 4 قطع، والتي تتكون من أربعة كراسي لجلسات الهواء الطلق، ولتذوق فنجان من القهوة الصباحية في حديقة المنـزل، أو للحديث عن يوم العمل

https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13936146482.jpg

https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13936146483.jpg

https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13936146484.jpg

https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13936146485.jpg

يسلمو الايادي

الونشريس

الله يسلمك يا قمر منورة المدونة

يسلموووووووووووووووو

مشكوره

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.