نصائح لتجديد ديكورات منزلك 2024

نصائح لتجديد ديكورات منزلك

الونشريس

إليكى بعض النصائح التي سوف تساعدك في تجديد ديكورات منزلك :

1- اختاري لوناً واحداً لتأثيث أيّ غرفة في منزلك ، واحرصي على انتقاء ثلاثة ألوان مشتقّة منها لطلاء أحد الجدران أو لتوزيع الإكسسوارات في الغرفة .

2- إذا كانت نافذة الغرفة مطلَّة على منظر طبيعي رائع أو حديقة تزيِّنها الورود والأشجار ، اختاري الستائر البسيطة والناعمة بتفاصيل جميلة لتبرز جمالية الإطلالة ولتكون بمثابة إطار للوحة فنية طبيعية .

3- الإضاءة الملوّنة تعتبر مثاليّة لإنعاش غرف الجلوس أو الاستقبال ذات الألوان الأحادية .

4- لإعطاء الغرفة مزيداً من الرحابة والاتساع ، اختاري الألوان المحايدة والطبيعيَّة للأرضيات ، ولطلاء الجدران والأسقف ، كما أنّه بإمكانك توزيع بعض الإكسسوارات الداكنة في بعض الزوايا لإعطاء تأثير بصري مميّز .

5- إنّ تعليق الصور الفوتوغرافيّة الخاصّة بك وبأفراد أسرتك على أحد جدران المنزل ، يعتبر طريقة مثاليّة لإضفاء خصوصيّة على المكان ، لاسيّما إذا نوّعتي في اختيار إطارات اللوحات وأشكالها .

6- الزوايا المعتمة في بعض غرف المنزل ، تعطي شعوراً بالانقباض والانزعاج لذا عالجي هذه المشكلة بتعليق مرآة كبيرة نسبيا لتعكس الضوء وإضفاء رحابة على المكان .

7 – الفازات والأطباق الزجاجيَّة تعكس الضوء وتعطي الغرفة تميّزاً وإشراقاً .

8- تجنَّبي توزيع الإكسسوارات الصغيرة في الغرفة الواسعة ، وعوضاً عن ذلك اختاري إكسسوارات كبيرة كمنحوتة أو فازة ضخمة ، مع مراعاة ترك فراغ حولها .

    يسلمووووووو

    الونشريس

    ينقل لديكورات ومفروشات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.