الى كل من كتبت طلب تفسير منامها و لم تجد موضوعها في قسم طلبات تفسير الاحلام 2024

الونشريس

الى كل من كتبت طلب تفسير منامها و لم تجد موضوعها في قسم طلبات تفسير الاحلام

السلام عليكم حبيباتي طالبات تفسير الاحلام
هنالك الكثيرات منكن قد تدخل هنا في قسم طلبات تفسير الاحلام للبحث عن موضوعها املا في الاطلاع على تفسير منامها و تتفاجأ بعدم تواجده .
ان موضوعك اذا كان مبهما او ناقصا فسينقل كما هو الى قسم طلبات تفسير الاحلام غير المكتملة، ادخلي هنالك و انظري الى نقائصه و عدليها او اجيبي على بعض الاسئلة التي تساعد على توضيح منامك اكثر و جعله سهل التفسير.
اما في حالة ما اذا تم تفسير حلمك فسينقل الى قسم احلام و رؤى تم تفسيرها . و للتوضيح فلقد طلب مني الادمن تغيير عنوان الموضوع بعد تفسيره و ذلك لتعم فائدة تفسيره على الاخرين.
و اخيرا اريدكن ان تعلمن بان تاخيري في الرد عن بعض الطلبات لا يكون تجاهلا مني لكن بل بالعكس فالتريث مطلوب في تفسير الاحلام لانها امانة و لا بد ان تفسر جيدا و بمعناها الصحيح و ليس عشوائيا مثلما اراه من خلال مشاركات بعض العضوات اللاتي لا خبرة لهن بالتفسير و اعتمادهن على التفسير مما يجدنه في بعض المنتديات الاخرى الذي قد يكون خاطئا.

مع تحيات اختكم في الله نانونا7

    جزاكي الله خير بس ممكن سوال أنتي لي مانعة استقبال الرسائل الخاصة طيب لو حلم محرج أو حد عايز يبعتلك معلومات خاصة عن الحلم أزي يبعتها ياريت اتصلحي البيانات وينفع اتبعتلك علي الخاص
    وشكرا علي المجهود

    انا مانعتها على اللي مش في قائمة الاصدقاء عندي -و اظن اني حرة في ذلك- لكن ما دمتي بعتيلي طلب و انا وافقت عليه يبقى انتي مسموحلك بمراسلتي على الخاص. انا كل يوم تقريبا توصلني طلبات قبول صداقة و اقبلها فورا.

    مشكوورة..للتنبيه

    الونشريس اقتباس الونشريس
    الونشريس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجوم الصغيره الونشريس
    الونشريس
    جزاكي الله خير بس ممكن سوال أنتي لي مانعة استقبال الرسائل الخاصة طيب لو حلم محرج أو حد عايز يبعتلك معلومات خاصة عن الحلم أزي يبعتها ياريت اتصلحي البيانات وينفع اتبعتلك علي الخاص
    وشكرا علي المجهود
    الونشريس الونشريس

    حبيبتي..
    اذا كنتي محرجه من شيء بامكانك الكتابه بعضوية مجهولة:
    ادخلي هذا الموضوع
    كيفية كتابة موضوع/مشاركة بعضوية مجهولة

    أنا مكنتش أعرف كدة
    أنا افتكر علي الكل
    علشان مبحبش أكتب
    بيانات عني علي العام
    وشكرا علي ردك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.